الصفحة الرئيسية > المعرفه > المحتوى
إنتاج مرن لآلة القطع بليزر الألياف
Sep 05, 2018

ويعني الإنتاج المرن أنه يمكن إنجاز مهام الإنتاج المختلفة في الإنتاج ، ويمكن تعديل الطلب في السوق بسرعة لتحقيق الاستخدام المتنوع للموارد.

آلة القطع بالليزر هي معدات هامة للإنتاج المرن. تشير المرونة في معالجة القطع بالليزر الليفي إلى تغيير تركيبة المعالجة. يستخدم شعاع الليزر طريقة مباشرة وموجهة. يمكن تدوير الليزر ، إمالة ، لأعلى ، لأسفل ، لليسار ولليمين ، وما إلى ذلك. يمكنها أن تقوم بإدارة الأسطح الرأسية والمعقدة في قطعة العمل. وعلاوة على ذلك ، فإن محرك الأقراص المباشر ليس له حركة خاملة ودقة عالية. باستخدام روبوت للتحرك أو متعدد المحاور لقطع الأجزاء تحت الحزمة ، من الممكن قطع غيار الآلات التي يصعب إدارتها بالطرق التقليدية. يمكن أن يتحرك رأس الليزر بحرية لأعلى ولأسفل ، إلى اليسار واليمين ، يمكن تثبيت قطعة العمل أثناء التشغيل ، ولا يزال من الممكن تحقيق عملية تصنيع قطع العمل المعقدة. طالما يتم نقل الجدول الدوار ، يمكن معالجة الأجزاء ذات الحد المحوري الكبير. يتم التحكم في شعاع الليزر بواسطة التركيز التلقائي. يمكن وضع المحور الخطي لنظام الليزر على طول المحور البصري أو أي محور للحفاظ على تركيز الحزمة. موضع التركيز يمكن التنبؤ به ويمكن التحكم في السكتة الدماغية.

لذلك ، يمكن لآلة القطع بالليزر المعدنية تحقيق معالجة وتشكيل الأجزاء المعدنية ، بغض النظر عن مدى تعقيد الأجزاء المعدنية ، طالما أن الرسم يمكن سحبه في الكمبيوتر ، يمكن تحقيق المعالجة.

Flexible production of fiber laser cutting machine