الصفحة الرئيسية > المعرفه > المحتوى
الصغيرة والمتوسطة نك مخرطة أفقية فرصة أخرى للعمل
Feb 10, 2018

مع إغلاق تدريجي للجلستين نرى أيضا الكثير من الحقيقة، بما في ذلك اتجاه التنمية المستقبلية للصين، ونحن مخرطة نك صناعة مخرطة أفقية ثم نحن بطبيعة الحال قلقة جدا حول الصناعة التحويلية، وعدد قليل جدا في الشركات الصغيرة والمتوسطة الماضية سوف تولي اهتماما ل والموضوعين أعلاه، ولكن الآن العديد من قادة الأعمال قلقون جدا حول هذه القطعة.

لماذا الشركات الصغيرة والمتوسطة قد بشرت في فرصة، ونحن نفعل الأعمال كان ينبغي أن سمعت من هذا الاجتماع بوضوح السياسة الوطنية، ودعم بقوة تشجيع المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم في الصين، لتقديم المساعدة والمال للمساعدة ، في الماضي الشركات الصغيرة ترغب في تطويره أمر صعب، وهناك مشروع جيد يمكن أن نفكر فقط حول هذا الموضوع، فذلك لأنه لا يوجد توسيع رأس المال والتنمية.

نك مخرطة أفقية سواء كانت الشركة سوف تنويع أو التخصص كان دائما مسألة رأي. وقامت مؤسسات مختلفة أيضا بممارسات مختلفة. هذا هو ممثل نموذجي من وسائط التنمية اثنين، وكلها حققت شعور معين من المتطرف. وقد نمت بعض الشركات في نهاية المطاف إلى المهنية على مستوى عالمي نك مخرطة أفقية الصانع. حتى على خط الانتاج الآلي تسلا، مع مفهوم مصنع مستقبلية، لا يزال يمكننا أن نرى نك معدات مخرطة أفقية تقف طويل القامة باعتبارها واحدة من العمليات الرئيسية الأربعة، وهو المستقبل المنظور للصين.

حتى الآن نحن لسنا نفس نحن نرى مشروعا جيدا يمكن أن تذهب، أولا وقبل كل شيء لا ينفصلان عن السياسة الوطنية مع المعونة من الأموال، مع دعم الحكومة لدينا أي سبب للقيام به هو لا تفعل بشكل جيد. في التنمية الاجتماعية اليوم، يجب علينا أن نتشبث هذه الفرصة النادرة لجعل لدينا نك مخرطة أفقية الأعمال أكبر وأقوى وجعل معدات مخرطة لدينا إلى مستوى الرائدة في العالم.