الصفحة الرئيسية > المعرفه > المحتوى
تعتبر مبادرة الحزام والطريق فرصة لمجال صناعة المخرطة الأفقية CNC
Feb 10, 2018

الصين نك صناعة مخرطة أفقية في السوق المحلية منذ ما يقرب من عام منذ فترة منخفضة، وهذه المرة أدخلت البلاد سياسة الحزام والطريق الجديدة. وهذا يمثل فرصة كبيرة لصناعة الأدوات الآلية وفرصة جديدة للصناعات الأخرى والتصنيع في بلدنا. في الماضي، كانت المنتجات المحلية مجرد منتجات مهمة لبعض السلع الصغيرة، لكنها ليست هي نفسها الآن.

إدخال هذه السياسة لا يمكن أن تحفز فقط الصناعة التحويلية المحلية، ولكن أفضل فتح السوق. "الحزام والطريق" استراتيجية من تحليل التخطيط الاستراتيجي الشامل الحالي ، من المتوقع أن يكون هناك بعض الوقت في المستقبل لحل مشاكل الصيانة وصعوبات النقل. هناك عقدين بارزين من "الحزام والطريق" يمكن العثور عليهما في التخطيط ، القرن الحادي والعشرون يركز الحزام الاقتصادي لطريق الحرير على التدفق السلس للصين من خلال العديد من المناطق مثل آسيا الوسطى.

استثمرت الصين 40 مليار دولار لإنشاء صندوق طريق الحرير لتوفير منصة للاستثمار والتمويل للمشاريع المتعلقة بالربط البيني مثل البنية التحتية الوطنية وتنمية الموارد والتعاون الصناعي والتعاون المالي على طول الحزام والطريق. كما أنه يجلب فرصًا كبيرة لشركات نقل وتوزيع الطاقة في الصين.

السابق نك أفقي مخرطة تم تصدير المنتجات فقط على نطاق صغير وصغير الحجم. ومع ذلك ، فهي تنطوي أيضًا على سياسات ولوائح وطنية مختلفة. كما يصعب نسبياً تصديرها. ومع ذلك ، الآن الصين وأكثر من 50 دولة قد وصلت إلى شراكة تجارية دولية ، مما يعني أنه ليس من الصعب لنا للتصدير.

في النموذج الحالي، صناعة الأدوات الآلية في الصين يحتاج رسميا مثل سياسة الحزام والطريق لتعزيز الصادرات. في الوقت نفسه ، جلب المزيد من الثقة إلى الشركات المحلية. في ظل هذه السياسة الجيدة ، يجب أن ننتهز الفرصة لتعديل وضع الإنتاج المخروطي الأفقي CNC من أجل وضع استراتيجية تسويقية حتى يمكن تصدير منتجاتنا من المخرطة الأفقية CNC إلى الخارج وبيعها في جميع أنحاء العالم.