الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى
أجزاء مناسبة للعمودين CNC بالقطع العمودي
Apr 08, 2018

يتطلب استخدام أدوات الآلات الأخرى لمعالجة الأجزاء المعقدة شكلًا كبيرًا من العمل والتركيبات ، لذا فإن دورة إعداد تكنولوجيا الإنتاج الخاصة بهم طويلة جدًا ، ويتطلب استبدال قطع العمل إعادة تصنيع العمال والتركيبات. استخدام المخارط الرأسية CNC لمعالجة قطع العمل المعقدة لا يتطلب سوى كمية صغيرة من العمل والتركيبات ، لذلك فإن وقت إعداد تكنولوجيا الإنتاج وتكاليفه اقتصادي نسبياً. خاصة بالنسبة لقطع العمل التي تستخدم المعادلات الرقمية أو تنسيق النقاط لتمثيل الأكفة ، فهي أكثر ملاءمة للآلة. عندما يتم استخدام المخرطة الرأسية CNC لتغيير قطع الشغل ، فمن الضروري استبدال شريط برنامج المعالجة فقط ، كما أنه من المريح جداً إجراء معالجة جديدة لقطع الشغل.

إن المخارط الرأسية CNC ذات العمود المزدوج لديها كفاءة إنتاج عالية. إن سرعة دوران المغزل الرأسي ومعدل التغذية أكبر من الأنواع الأخرى من الآلات ، مما يوفر إمكانية زيادة كمية القطع. تتميز المخرطة الرأسية CNC بقدرة عالية على التكيف ، كما أنها مريحة للغاية لتحل محل قطع العمل المجهزة ، مما يقلل من وقت توقف الماكينة ، ويزيد من وقت المعالجة بشكل طبيعي.


وفقا لخصائص الآلات المخرطة العمودية CNC ذات العمود المزدوج ، يمكن ملاحظة أن الأجزاء الأكثر ملاءمة لتشكيل CNC تشمل:

1 - إنتاج أجزاء أو منتجات صغيرة متعددة الأصناف ، في الإنتاج التجريبي للأجزاء ؛

2. الأجزاء المعقدة هندسيا.

3. الأجزاء التي يجب معالجتها في عمليات متعددة أثناء المعالجة ؛

4. الأجزاء التي تتطلب معدات أدوات باهظة الثمن (أدوات ، تركيبات ، وقوالب) مطلوبة عند التشغيل في المخارط الرأسية التقليدية ؛

5 يجب أن تتحكم بدقة في التسامح ، أجزاء عالية الدقة.

6. أجزاء تصميم العملية التي تحتاج إلى تعديل عدة مرات.

7. الأجزاء الرئيسية التي لا يسمح بإلغائها في المعالجة ؛

8. الأجزاء التي تتطلب أقصر دورة الإنتاج.

Suitable for two-column CNC vertical machining parts(001).jpg